آخر الأخبار

خلال زيارة فجئية للمنشآت الرياضية بالكاف: ماجدولين الشارني تتوعد هؤلاء

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 27 جوان، 2017 على الساعة 10:24 | عدد الزيارات : 5910
أدت يوم أمس الاثنين ماجدولين الشارني وزيرة الشباب والرياضة زيارة فجيئة إلى بعض المنشات الرياضية بالكاف.

 

واطلعت وزيرة الرياضة على عديد الاخلالات بهذه المنشات من نقص في التجهيزات وتعطيل في انجاز المشاريع المبرمجة إضافة إلى وضعية جمعية اولمبيك الكاف التي تعرف مشاكل بين اللاعبين ورئيس الجمعية.

 

وقد أكدت الوزيرة للإعلاميين أن توصيات الحكومة واضحة وتتمثل في متابعة المشاريع المعطلة لان بالكاف هناك مشاريع مرت عليها سبع سنوات ولم يتم انجازها، مبينة أن زيارتها الفجيئة اليوم للكاف للوقوف على أسباب عدم إنجاز هذه المشاريع في آجالها المحددة.

 

علما أن ولاية الكاف تعاني من بطئ في انجاز المشاريع العمومية بسبب التعقيدات والمتابعة من الإدارة الجهوية للتجهيز والتي تحوم حولها عديد الشبهات خاصة في ما يتعلق بكيفية قبول مشاريع وبعد صرف ميزانيتها يتضح بعد مدة قصيرة أنها غير صالحة للاستغلال ويتم رفضها من نفس الإدارة التي صادقت على قبولها على غرار القاعة المغطاة بالقلعة الخصبة.

 

كما عرفت مندوبية الشباب والرياضة بالكاف عديد المشاكل من تمييز معتمديات دون أخرى بالمشاريع والتجهيزات الرياضية وبطئ في انجاز المشاريع وافتقار إلى التجهيزات وعدم متابعة مشاكل الجمعيات والنوادي الرياضية التي ترجع إليها بالنظر.

 

وقد وعدت وزيرة الشباب والرياضة أنها ستتخذ إجراءات صارمة ضد كل من تسبب في تعطيل انجاز المشاريع الرياضية بولاية الكاف ومتابعة الملفات التي تحوم حولها الشبهات تماشيا مع سياسة رئيس الحكومة في مقاومة الفساد .