آخر الأخبار

تهجم الجزيري على الفريق التلفزي المكلف بنقل جلسات المجلس: الفطحلي يكذب نقابة التلفزة الوطنية

هدى بوغنية | الخميس، 30 مارس، 2017 على الساعة 09:20 | عدد الزيارات : 3940
ندّدت النقابة العامة لسلك الإخراج في مؤسسة التلفزة الوطنية بما أسمته تهجّم القيادي في حركة النهضة وعضو مجلس نواب الشعب حسين الجزيري على الفريق التلفزي المكلف بنقل جلسات المجلس والذي أمّن نقل جلسة يوم الثلاثاء حيث ظهر الجزيري وهو يلوك "علكة" مما أثار غضبه لما اعتبره مسّا من صورته .  

 

ومن جهته، عبر المستشار الاعلامی لرئيس مجلس النواب والمکلف بالعلاقه بالاعلام والاعلامیین حسان الفطحلي عن استغرابه من بيان النقابة العامة لسلك الإخراج في مؤسسة التلفزة الوطنية والتي اتهمت فيه الجزيري تعمده استعمال سياسة الهرسلة والتضييق ضد الفريق الصحفي مع تكرر الاهانات والمس من كرامتهم.


 واضاف الفطحلي في تدوينة به على صفحته الرسمية على الفايس بوك بأنه وباستفساره "من الزملاء العاملين في قاعة الجلسات العامة وفي الحافلة تبين انه ما أنزل الله به من سلطان، واذ اسف لهذا الموقف المتسرع فاني ادعو الى مراجعته لما فيه من حيف واساءة مجانية" مشيرا في ذات السياق الى "ما استبطنه البيان من تلميحات غريبة عن واقع العلاقة وجب التوضيح بان فريق مؤسسة التلفزة الوطنية اصبح جزأ من العائلة البرلمانية يحضى باحترام الجميع وتقديرهم"، وفق تعبيره.


وفي ما يلي نص التدوينة: 


فوجئت لبيان صادر عن الكتابة العامة لنقابة سلك الاخراج تندد فيه بتعرض الفربق التلفزي العامل بالمجلس للهرسلة والتضييق من قبل النائب حسين الجزيري وشددت فيه على تكرر الاهانات والمس من الكرامة وتضييق على العمل الصحفي وباستفساري من الزملاء العاملين في قاعة الجلسات العامة وفي الحافلة تبين انه ما أنزل الله به من سلطان، واذ اسف لهذا الموقف المتسرع فاني ادعو الى مراجعته لما فيه من حيف واساءة مجانية.
كما ان ما استبطنه البيان من تلميحات غريبة عن واقع العلاقة وجب التوضيح بان فريق مؤسسة التلفزة الوطنية اصبح جزأ من العائلة البرلمانية يحضى باحترام الجميع وتقديرهم.