آخر الأخبار

الجامعة الأوروبية لوكالات الأسفار: تونس بلد آمن ووجهة سياحية مميزة

هدى بوغنية | السبت، 3 ديسمبر، 2016 على الساعة 08:51 | عدد الزيارات : 2327
اعتبرت رئيسة الجامعة الاوروبية لوكالات الاسفار ووكلاء الاسفار بـ 28 دولة من الاتحاد الاوروبي تونس "بلدا آمنا ووجهة سياحية مميزة".  

 

واكدت خلال ندوة صحفية انتظمت الجمعة بتونس بمناسبة انعقاد الجلسة العامة الـ 114 للجامعة الاوروبية، ان منظمتها ستعمل على دعم الوجهة التونسية التي تتميز بحفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والاستقرار الامني وذلك بالتعاون مع كل البلدان الاعضاء.


ومن جهته اوضح كاتب عام الجامعة، ميشال دوبوست، ان الجامعة، التي تعد حاليا 36 عضو، تعقد جلستها العامة، لاول مرة، خارج بلدان الاتحاد الاوروبي ملاحظا ان تونس تعتبر وجهة هامة بالنسبة للاوروبيين وهي الان في حاجة الى الدعم لاستعادة حركتها السياحية مشددا في ذات السياق على حرص الجامعة على مساندة تونس ودفع القطاع السياحي بها واستقطاب السياح الاوروبيين اليها.


وقال رئيس الجامعة التونسية لوكالات الاسفار، محمد علي التومي، ان البلدان المشاركة في هذه التظاهرة "ستشكل قوة ضغط لرفع التحجير التي تضعه بعض البلدان على السفر الى تونس.


ويذكر ان الجامعة التونسية لوكلات الاسفار، قد تمكنت من ان تصبح عضوا دوليا في هذه المنظمة بما يمكنها من المشاركة في اعمال المنظمة والحضور في جلساتها العامة.