آخر الأخبار

بعد ما قِيل عنه إثر تصريحاته في "لمن يجرؤ فقط" : هذا ما تعهّد به أسامة الملولي

زووم تونيزيا | الاثنين، 26 سبتمبر، 2016 على الساعة 22:44 | عدد الزيارات : 11611
زووم - قال البطل الأولمبي أسامة الملولي، اليوم الاثنين 26 سبتمبر 2016، أنّه بصفته بطل أولمبي و بطل العالم وعلى ضوء ما قرأه من تصريحات قاسية و غير موضوعية من العديد الذين تفاعلو مع تصريحاته ليلة البارحة في برنامج لمن يجرؤ ، قرّر التعهّد بتطبيق بعض الأحكام.

 

ووفق ما دوّنه الملولي، في حسابه الخاص على الفايسبوك، فإنّ هذه الأحكام هي أحكام الميثاق الدولي للتربية البدنية و الرياضة الصادر عن منظمة الأمم المتحدة للتربية و العلوم و الثقافة (اليونسكو 1978 بباريس) و قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة الذي يعتبر الرياضة أداة للنهوض بالتربية و الصحة و للتنمية و السلم (نويورك - الولايات المتحدة الأمريكية 2003).

 

وعليه، واٍنطلاقا من ما تعهّدبه فقد قال أسامة الملولي أنّه يتوجب عليه الترّفع عن الإتهامات "البائتة والباسلة" و غيره من المحاولات الدنيئة التي تستهدف المس أو التنقيص من رصيده الكبير في محبة التونسيين له و مكانته المحترمة و الرمزية المشرفة في قلوب الجميع، مُشيراً إلى أنّه سيواصل حرصه على التعاون مع جميع السلطات التونسية و الدولية و المؤسسات الوطنية وغيرها من المؤسسات الإقتصادية و المدنية و الخيرية الوطنية.

 

كما تعهّد أيضاً بدعم كل المبادرات الوطنية و الدولية الهادفة إلى بناء تونس الغد في مناخ يعمه التسامح و التفاهم و يسوده الأمان و السلام وثقافة العمل المتقن و المحترف الإيجابي و البناء و الفعّال.