آخر الأخبار

متأهل للألعاب الأولمبية ريو 2016، ماهر بن ضياء يستقبل المنتخب التونسي للكرة الطائرة الشاطئية

كريمة قندوزي | الثلاثاء، 7 جوان، 2016 على الساعة 14:51 | عدد الزيارات : 2446
استقبل وزير الشباب والرياضة ماهر بن ضياء اليوم الثلاثاء، 07 جوان 2016، فريق المنتخب الوطني للكرة الطائرة الشاطئية مرفوقا برئيس الجامعة التونسية للكرة الطائرة منير بن سليمان وعضو مجلس نواب الشعب ورئيس جمعية فتح حمّام الاغزاز للكرة الطائرة معزّ بالحاج رحومة وعدد من الإطارات الفني.

 

وقد أكّد بن ضياء حرص الوزارة على دعم وتشجيع هذه الرياضة وتوفير كل الظروف المادية والمعنوية اللازمة استعدادا للمشاركة في الألعاب الأولمبية ريو 2016 بعد ضمان تأهله اثر فوزه بشوطين لواحد على المنتخب المغربي في نهائيات الدورة الأفريقية التي التأمت بتونس من 05 الى 08 ماي 2016.

 

كما دعا الوزير خلال هذا اللقاء الذي التأم بحضور المدير العام للرياضة بوبكر عطية إلى ضرورة مزيد تشجيع اللاعبين الشبان وتوفير كل الظروف الملائمة لهم لمزيد التألق والتعريف بهذه الرياضة الجديدة في تونس في مختلف المحافل القارية والإقليمية والدولية، مؤكدا حرصه على رصد منح التتويج لسنتي 2015 و2016 لهم في أقرب الآجال والنظر في مشروع إحداث قاعة رياضة جماعية بمنزل حر ضمن المخطط .

 

يذكر أن المنتخب التونسي كان قد أحرز مؤخرا على البطولة العربية للكرة الطائرة الشاطئية وبطولة افريقيا ليضمن مؤخرا ترشحه للألعاب الأولمبية ريو 2016 وبطولة العالم للكرة الطائرة الشاطئية 2017.