رياضة محلية

هذه إجراءات الحصول على بطاقة مشجع وحجز تذاكر الكان 2019

زووم تونيزيا | الاثنين، 20 ماي، 2019 على الساعة 00:39 | عدد الزيارات : 2429
زووم - أورد الموقع الرسمي للاتحاد المصري لكرة القدم معلومات ظافية عن تشغيل نظام "تذكرتي" للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لكأس أمم إفريقيا 2019.

 

ويستخدم النظام أحدث تقنيات الحجز الإلكتروني التي يتم إستعمالها في التظاهرات الرياضية الكبرى على غرار كأس العالم لكرة القدم.

 

ويتطلب القيام بحجز التذاكر المتاحة عن اللجنة المنظمة للبطولة تسجيل بيانات المشجع والحصول على بطاقة المشجع التي تتيح له حجز التذاكر.

 

ولاتمام كافة الإجراءات يكفي إتباع الخطوات التالية :

 

-الدخول على موقع تذكرتي : www.tazkarti.com

- إختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع

-يدخل المسجل رقم هاتفه الجوال

- وصول رسالة نصية على الهاتف تحتوي كود التشغيل

- بإدخال الكود في الخانة الظاهرة على الشاشة يبدأ النظام في طلب البيانات الشخصية حسب رقم بطاقة التعريف الوطنية مع إرفاق ملف لصورة شخصية وملف لصورة من بطاقة التعريف الوطنية.

- يبدأ النظام في التشغيل للتحقق من البيانات المسجلة وينتظر المشجع لحين وصول رسالة نصية جديدة أو إيمايل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع وكلمة المرور على النظام وبذلك يتم التسجيل بنجاح.

 

هذا ويدخل المشجع على النظام باستخدام بطاقة المشجع وكلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها ومكان جلوسه للتشجيع.

 

ويتيح النظام الدفع باستعمال عدة وسائل تتوفر للمشجع ويتم الدفع إلكترونيا ويمكن طباعة بطاقة المشجع وكذلك التذكرة التي تم حجزها.