متفرقات

اغرب 6 حالات موت حصلت في التاريخ مثبتة في كتاب غينيس

زووم تونيزيا | الجمعة، 19 ديسمبر، 2014 على الساعة 01:10 | عدد الزيارات : 2944
اغرب 6 حالات موت حصلت في التاريخ مثبتة في كتاب غينيس :  

 

( 1 ) في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى.

 

( 2) غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته !

 

( 3 ) بدأ عامل البناء الإنجليزي " ألي** ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً !!

 

( 4 ) في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي !!

 

( 5 ) تعرض " هنري زيغلاند " من ت**اس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال !!

 

( 6 ) كانت أربع من المشعوذات في مدينة الم**يك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة.

2030..سيصوم فيها المسلمون رمضان مرتين

الثلاثاء، 12 أفريل، 2022 - 09:59