رياضة عالمية

ماذا قرر الاتحاد الافريقي بشأن "قميص أزارو"

زووم تونيزيا | الاثنين، 5 نوفمبر، 2018 على الساعة 10:19 | عدد الزيارات : 928
قرر الاتحاد الافريقي أمس الأحد 4 أكتوبر 2018  تشكيل لجنة خاصة من لجنة الانضباط للنظر في ما أقدم عليه مهاجم الأهلي المصري وليد أزارو، في مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي المصري بالترجي الرياضي التونسي الجمعة الفارط بستاد برج العرب.

 

و كانت المباراة قد شهدت جدلا واسعا بعد ماحصل من أخطاء تحكيمية من طرف الحكم الجزائري "عبيد شارف" و ما بدر من اللاعب المغربي أزارو.

 

حيث احتسب عبيد شارف ركلتي جزاء للأهلي اعتمادا على تقنية الفيديو، و كانت ركلة الجزاء الثانية قد أثارت جدلا واسعا أين تداول العديد على مواقع التواصل الاجتماعي صور و مقطع فيديو لأزارو و هو يمزق قميصه بيده في محاولة منه لخداع الحكم و نيل ركلة الجزاء.

 

وحسب موقع سكلي نيوز عن صحيفة "آس" فقد كشف مصدر مسؤول في "الكاف" أن اللجنة ستدرس واقعة تمزيق القميص، ولكن من خلال الرجوع للقطات الشركة الفرنسية الأصلية المسؤولة عن بث المباراة، وليس من خلال أي فيديوهات منتشرة على بعض مواقع السوشيال ميديا أو "يوتيوب".

 

و أضاف أنه في حال صحت الواقعة فإن اللاعب سيعاقب بالتحايل على الحكم و انتهاج سلوك غير رياضي وغير شريف.

 

وأوضح أنه لو أثبتت اللقطات الحقيقية للمباراة قيام أزارو بتمزيق قميصه ستتم معاقبته،و لكن ذلك لن يكون ذلك في مباراة الإياب المقبلة، بل سيتم فرض عقوبة على اللاعب بعد انتهاء المباراة النهائية، وسيكون ذلك في البطولة المقبلة على الصعيد القاري للأهلي.

آخر الأخبار