ثقافة و فن

محامي أماني السويسي: إبقاء سفيان السيالة بحالة سراح لا يعني براءته وتصريحاته بها مغالطات

زووم تونيزيا | الجمعة، 24 جويلية، 2020 على الساعة 23:18 | عدد الزيارات : 733
زووم- أكّد لطفي بن كريم محامي الفنانة أماني السويسي ان إطلاق سراح المشتكى به سفيان السيالة اليوم الجمعة لا يعني نيله للبراءة من حادثة الاعتداء على منوبته وانما ابقاءه فقط في حالة سراح بالنظر الى التزاماته المهنية.

 

وأضاف بن كريم أن أن تصريحات متعهد الحفلات سفيان سيالة تضمنت مغالطات، وفق قوله والنيابة العمومية قامت رسميا بتوجيه 3 تهم للسيالة تهم الاعتداء بالعنف الشديد المجرد الى جانب القذف والتهديد بسلاح وهو ما يعني مثوله قريبا امام القضاء للنظر في هذه التهم.

 

كما اكد بن كريم في تصريح لديوان اف ام ان كاميرا المراقبة لا يمكن ان تكون قرينة للبراءة باعتبار ان منوبته تعرضت للاعتداء داخل مكتب السيالة الذي يخلو من اية كاميرا مراقبة وفق قوله مشددا على ان هيئة الدفاع عن اماني السويسي لم تتطلع الى غاية اليوم على اللقطات المصورة لاعطاء رأيها والبت فيها.

 

وأضاف الأستاذ بن كريم ان الاعتداء اللفظي والمادي الذي تعرضت له منوبته سبقته عملية تحيل قام بها السيالة وفق قوله في خلاص المستحقات المالية.

 

وتجدر الإشارة الى أن المحامي شاهين الخليفي أفاد في تصريح سابق لديوان اف ام بأن النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية صفاقس 1 قررت اليوم الجمعة الإفراج عن متعهد الحفلات سفيان السيالة وذلك بعد تقديم فيديو يظهر أن الفنانة أماني السويسي لم تكن ضحية أي اعتداء وفق قوله.