ثقافة و فن

عادل إمام يكشف حالته الصحية ومحمود ياسين لا يقوى على الحركة !

زووم تونيزيا | الخميس، 5 مارس، 2020 على الساعة 15:55 | عدد الزيارات : 1013
كشف الفنان المصري عادل إمام، تفاصيل وضعه الصحي، في ظل الأنباء التي يتم تداولها بشأن تدهور حالته الصحية تارة، ووفاته تارة أخرى.  

 

وعلق عادل إمام، على تلك الشائعات بطريقته الكوميدية المعهودة على الشاشة، فقال:“والله العظيم أنا كويس، أنا كويس يا جماعة، وبشرب شاي بلبن، وبقرأ الجورنال كل يوم“.

 

وأعرب عادل إمام عن استيائه من تلك الشائعات التي تُثار ضده، موضحًا أنه أصبح غير عابئ بما يقال للخروج بتكذيبه أو تأكيده، موضحًا أنه لا يخاف من الموت لأن الجميع سيمر بهذه المحطة.

 

ومن جهة ثانية كشفت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين، ابنة الفنان المصري محمود ياسين، تفاصيل وضعه الصحي؛ بعد الحديث خلال اليومين الماضيين عن تدهور حالته الصحية؛ إثر تغيبه عن المشاركة في المناسبات الهامة.

 

وقالت رانيا محمود ياسين، إن والدها لا يستطيع المشاركة في أي مناسبة اجتماعية؛ نظرا لوضعه الصحي الذي يمنعه من الحركة والذهاب إلى أي مناسبة، موضحة أن الأمر لا يقتصر على العزاء، فأي تكريم له مثلا تقوم هي بتسلمه بدلا منه.

 

وأضافت أن الحديث عن عدم استطاعته المشاركة في أحداث اجتماعية لا يعني بالضرورة تدهور حالته الصحية وعدم استطاعته الاندماج مع أفراد الأسرة، مبينة: ”بالعكس، والدي على وعي بما يحدث حوله ويشاركنا يومنا بشكل طبيعي“.

 

كلمات مفاتيح :
مصر عادل إمام