ثقافة و فن

محمد علي النهدي: نصر الدين السهيلي خانني وإستحوذ على مسلسل "أولاد الحلال" ومحمد علي بن جمعة ليس أفضل كوميدي

زووم تونيزيا | الجمعة، 31 ماي، 2019 على الساعة 09:06 | عدد الزيارات : 8969
اتهم الممثل والمخرج محمد علي النهدي، زميله نصر الدين السهيلي بالخيانة على خلفية "ما قام به للإستحواذ على دور المخرج في مسلسل أولاد الحلال الذي يعرض في الجزائر عوضا عنه" وفق قوله.  

 

 

واكد النهدي في تصريح لموزاييك اف ام أنّ منتج العمل طلب منه اختيار عاطف بن حسين لمهمة "إدارة الممثلين" فرفض وبدافع الحبّ اقترح اسم نصر الدين السهيلي متابعا "اتصلت بالسهيلي وكبّرت بيه لعدة أسباب وأعلمتُ بالخدمة في الجزائر فقالي شنية بش تضيفلي ادارة الممثلين لمسيرتي أنا عندي مشروع آخر متاع فيلم وثائقي".


وأكّد محمد علي النهدي أنّه تفاجأ في الغد أنّ تذكرة الطائرة التي خصّصت له للسفر إلى الجزائر للانطلاق في التصوير، تمّ منحها إلى السهيلي الذي استغلّ الخلاف بينه وبين المنتج ليحصل على العمل، مشيرا إلى أنّ اتصالات ليليّة جرت بين السهيلي، الذي تظاهر برفضه للعمل، وبين منتج العمل ما تسبب في إستبعاده عن المسلسل.


ومن جهة أخرى، أكد النهدي أنّ الممثل محمد علي بن جمعة قام بحظره على الفايسبوك والانستغرام على خلفيّة تصريح أدلى به بخصوص دوره في سيتكوم "دار نانا" مبيّنا أنّه مقتنع أنّ بن جمعة ممثل جيد لكنه ليس الأحقّ بجائزة أفضل كوميدي التي منحتها له إذاعة الشباب، متابعا أنّه "ابن الإمبراطور لمين النهدي ومطلع على قواعد وشروط الكوميديا وبالتالي يمكنه إبداء رأيه في الموضوع" وفق قوله.


وأَضاف النهدي أنّ الأجدر بهذه الجائزة جفعر القاسمي وبسام الحمراوي "ولا يمكن لبن جمعة أن يكون أفضل منهما وهو رأيي الشخصي"، مشيرا إلى أنّه شاهد عديد الحلقات من سيتكوم "دار نانا" وتأكّد أنّه عمل محترم لكنه غير مضحك، حسب تعبيره. 

كلمات مفاتيح :
محمد علي النهدي