ثقافة و فن

نجوى ميلاد تكشف عمر بية الزردي الحقيقي

زووم تونيزيا | الأربعاء، 29 ماي، 2019 على الساعة 08:34 | عدد الزيارات : 22765
قالت الممثلة نجوى ميلاد أنها تعتبر نفسها ممثلة غير محظوظة على مستوى الدراما على عكس المسرح، مشيرة إلى أنّها لا تعرف السبب الحقيقي وراء عدم دعوة المخرجين لها للمشاركة في المسلسلات.  

 

 

وبخصوص الدراما التلفزية التي تمّ بثّها خلال رمضان هذا العام أثنت نجوى ميلاد على مسلسل "نوبة" لعبد الحميد بوشناق، معتبرة أنّه  "مسلسل العام".


وعن مسلسل مشاعر قالت نجوى ميلاد إنّه لم ينل إعجابها وأنّ "الحكاية تركية برشة وما يعجبوهاش المسلسلات التركية"، ولكنه في المقابل خدم تونس سياحيا بإظهاره مدينة تونس في شكل مبهر قد يغري بزيارتها. كما انتقدت أدوار الممثلين الجزائريين في العمل بإستثناء الممثل الذي أدّى دور عمّار. 


كما أكدت نجوى ميلاد أنها ترى نفسها في دور "مفيدة" في مسلسل أولاد مفيدة الذي تؤديه الممثلة وحيدة الدريدي، قائلة "يمكنني أن أضيف للشخصية من تجربتي في الحياة أنا مدمّرة أكثر من وحيدة في الحياة وأنا مش مرا مرتاحة وما عشتش حياة سلسلة... حياتي كانت صعبة" وتطرّقت في هذا الخصوص إلى طلاقها بعد تجربة زواج دامت 9 سنوات.


ومن جهة أخرى، كشفت نجوى ميلاد عن سنّها وقالت إنّها تبلغ من العمر 52 عاما وأنّ بيّة الزردي تكبرها بـ 7 سنوات، حسب تأكيدها.

كلمات مفاتيح :
بية الزردي