ثقافة و فن

مروان العريان: فتحي الهدّاوي ليس مثلي الأعلى ومثّلت أكثر من منى نور الدين في الدراما

زووم تونيزيا | الجمعة، 24 ماي، 2019 على الساعة 09:03 | عدد الزيارات : 3065
تحدّث الممثل مروان العريان عن دوره في مسلسل "نوبة" للمخرج عبد الحميد بوشناق الذي يعرض يوميا على قناة نسمة مشيرا الى أنّه يقدّم شخصية الدكتور إسماعيل، حيث يجد نفسه في مواقف وظروف تدفعه لسرقة أدوية وهي شخصية الإنسان الذي يملك كل شيء لكنه لا يحسن الاختيار.   

 

 

وأضاف مروان العريان في تصريح لموزاييك اف ام إنه منذ البداية لم يستطع تحديد كيفية تلقي المشاهدين للشخصية إن كانوا سيكرهونه أم سيتعاطفون معه، معلنا أنّ هذه الشخصية ستكون حاضرة في الجزء الثاني من المسلسل.


من جهة أخرى، قال مروان العريان إنّ الفنان القدير فتحي الهدّاوي ليس مثله الأعلى، لأنّ قدوته ليس من الممثلين التونسيين أو العرب ككلّ.


وفي سؤاله عن التصريح الأخير الذي تحدّث فيه عن الفنانة منى نور الدّين، أكّد العريان أنّه لم يخطأ وليست زلّة لسان "عندما قال انه مثّل أكثر من نور الدين في الدراما وهي إجابة صريحة لا تحتاج إلى تأويل" متابعا "قلت أيضا أنه لا يمكن مقارنة ما قدّمته بتاريخ وأعمال ممثلة في حجم منى نور الدين.. لكن تم تغيير تصريحي لوضع عنوان جذّاب فخيرت الصمت لأنه في حال طلبت إصلاحه سأدخل في دائرة التبرير وإن اعتذرت سأعترف ضمنيا أنّي تعمّدت ذلك".

نرمين صفر تُعلن اعتزالها

الجمعة، 30 سبتمبر، 2022 - 13:34