ثقافة و فن

بعد أن هدّد بقطع رأس والده: ابن راغب علامة يردّ على النائب اللبناني

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 11 ديسمبر، 2018 على الساعة 10:44 | عدد الزيارات : 5829
أثار تصريح النائب بالبرلمان اللبناني الذي حرّض في حوار تلفزي على "قطع رأس" راغب علامة بسبب الأغنية الجديدة التي طرحها الفنان اللبناني، ردود أفعال شتّى، تضامنا مع راغب علامة، والتي هاجم عبرها أصحابها النائب حكمت ديب عن "التيار الوطني الحر" اللبناني بسبب تصريحه المحرض على العنف.

 

و ردّ خالد علامة ابن الفنان راغب علامة على تصريحات النائب اللبناني على حسابه الشخصي بموقع إنستغرام قائلا "هيدا النايب اللي هدد والدي لأنه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك".

 

وأضاف خالد علامة: "راغب علامة طيّر البلد بالأغاني وانتو طيرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. وإذا كنت قبضاي جرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك و بعدين، تطيير الرووس هاي طريقة الدواعش، والدواعش ما إلهن محلّ ببلادنا يا سعادة النايب… والله لو بعرف اسمك لذكرتو".

 

من جهته كان راغب علامة أيضا قد تفاعل مع تصريحات النائب و كتب في تغريدة عبر حسابه على موقع "تويتر" "بوجود نواب يهددون بقطع رأسنا ويتصرفوا علنا ك دواعش.. أكيد طار البلد..انت خفت من آغنيتي وعم تهددني..لست أخاف من تهديدك لكني الآن أقدم إخبار الى فخامة الرئيس ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ووزارة الداخلية والآجهزة الأمنية بأن حكمت ديب هددني بقطع رأسي".

 

وتابع في رد على النائب حكمت ديب: "هذه بلدي قبل أن تكون بلدك…أنا كل الشعب اللبناني رسخني فنان على قلوبهم وبيبقى اسمي مرفوع مئات السنين.. بينما أنت بإشارة من إصبع الصغير لرئيس تيارك ستصبح في خبر كان.. وأنصحك أن تقدم طلبا عند داعش للانتساب.. يا عيب الشوم على نواب مثل هؤلاء لا يستحون".

 

و كان راغب علامة قد طرح أغنية جديدة على صفحته بموقع يوتيوب بعنوان"طار البلد"انتقد فيها الأوضاع الاقتصادية والأمنية والسياسية في لبنان، إلا أن النائب اللبناني أجاب في تصريح تلفزي عندما سئل عن الأغنية قائلا: "طار البلد… هذا لازم يطير راسه".

كلمات مفاتيح :
راغب علامة