ثقافة و فن

سهرة في "باركينج" ..وزارة الثقافة تتحيّل على حضور حفل الفنان طارق طرقان !

زووم تونيزيا | الخميس، 4 أكتوبر، 2018 على الساعة 21:31 | عدد الزيارات : 1771
زووم - نظمت وزارة الشؤون الثقافية ضمن فعاليات الدورة الخامسة لأيام قرطاج الموسيقية حفلا موسيقيا يحييه الفنان طارق العربي طرقان و أبنائه بقيادة المايسترو جورج كلته والإدارة الفنيّة لأركاستر فادي بن عثمان.

 

والموعد المنتظر لهذا الحفل هو يوم الغد الجمعة 5 أكتوبر 2018 على الساعة السابعة مساء بقاعة الأوبرا بمدينة الثقافة بتونس، والذي ستخصص مداخيله لفائدة صندوق 1818 متضامنين مع ولاية نابل.

 

وقد شهدت شبابيك التذاكر إقبالا كبيراً جعلت التذاكر تنفذ، إلاّ أنّ جماهير هذا الحفل تفاجئو منذ قليل بتغيير برنامج الحفل من قاعة الأوبرا إلى الفضاء الخارجي مع زيادة 2000 تذكرة بسبب نجاح هذا الحفل.

 

الجماهير التي قطعت تذاكرها وتستعد للقاء هذا الحفل الطفولي الرائع بكل حماس عبّرت في تعاليق على الصفحة الرسمية لأيام قرطاج الموسيقية على الفايسبوك عن غضبها الشديد من هذا التغيير بعد قطع التذاكر واعتبرته "تحيّل" و "سرقة" و"ضحك على الذقون" خاصةً في طقس تقلباته كثيرة ولا ندري ما قد يحصل في فضاء خارجي مفتوح.

 

كما عبّر العديد من الجماهير عن استعدادهم لبيع التذاكر حتى بنصف الثمن رافضين تواجدهم مع أبنائهم في "مهب الريح"، فيما بيّن عدد آخر أنّ هذا التغيير المُفاجئ غير مهني بالمرّة ولا يحترم المتلّقي الذي قدّم له شيئا وغيره دون استشارته حتـى بسؤال يتمّ وضعه على الفايسبوك.

 

يُذكر أنّ صفحة أيام قرطاج الموسيقية نشرت وقالت أنّ المكان تغيّر من قاعة الأوبرا إلى "باركينغ" مدينة الثقافة ثم سارعت وغيرتها إلى "فضاء خارجي".

 

 
آخر الأخبار