ثقافة و فن

محمد رمضان يهين زملاءه وينعتهم بـ "الحمير" و"الأغبياء" (فيديو)

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 5 جوان، 2018 على الساعة 12:16 | عدد الزيارات : 3172
نشر الممثل المصري محمد رمضان، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه داخل سيارته الفاخرة، ويتحدث عن نجاحه في السباق الرمضاني.

 

 

وقال محمد رمضان خلال الفيديو: "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لنسر الصعيد، إياك تفكر تسبق الفيراري.. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء".

 

وهذا ما أثار غضب وانتقاد عدد من الإعلاميين والفنانين الذين استنكروا ما ورد على لسان رمضان من إهانة لكل من شارك في السباق الرمضاني لهذا العام.

 

وشن الشاعر المصري، أمير طعيمة، هجوما حادا على رمضان، عبر حسابه على فيسبوك، قائلا إن ما جاء في الفيديو فيه إهانة مباشرة لكل من شارك في الموسم الرمضاني، وأضاف: "تخيل الموسم ده شارك فيه عادل إمام ويحيى الفخراني، وغيرهم ممن سبقوه ومن هم من جيله، ومنهم من يفوقوه في الموهبة وفي احترام زملائهم، وكمان مشغل أغنية بتقول إنه رقم واحد وكلام كتير لا يحمل أي احترام للمنافسين".

 

كما علق الممثل أحمد السعدني على فيديو رمضان عبر حسابه على تويتر قائلا: "في فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء!!!!".

 

كما شن عدد من الإعلاميين المصريين هجوما حادا ووجهوا انتقادا لاذعا لرمضان، كان أبرزهم وائل الإبراشي، الذي تحدث خلال برنامجه "العاشرة مساء" على قناة دريم قائلا: "من يقول إنه رقم واحد يجب الوثوق بأنه آخر واحد، الناس هم من يقولون من هو رقم واحد"، وأضاف أنه "من الواضح أن تعليقات محمد رمضان هي التي ستؤدي لسقوطه، ولم نر أحدا من عمالقة الفن ينسجون حول أنفسهم الأساطير. محمد رمضان لا يحتاج إلى عدو فهو عدو نفسه".

 

ولم يكتف محمد رمضان بما أثاره من غضب من خلال الفيديو الأول، ونشر عبر حسابه على إنستغرام صورة له تجمعه مع شبل، وعلق عليها قائلا: "من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها، أغنية نمبر وان قريبا".

 

وهذا ما دفع إلى استمرار الهجوم على بطل مسلسل "نسر الصعيد" الذي يلقى نجاحا كبيرا في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، وأجج الأزمة بينه وبين زملائه من الوسط الفني.

 

 

 

نرمين صفر تُعلن اعتزالها

الجمعة، 30 سبتمبر، 2022 - 13:34