ثقافة و فن

مريم الدباغ: "كان نزيد نتكلم على المضيفات تو نبكيهم وننصح العربي المازني "راجع روحك قبل ماتحكي عليا""

زووم تونيزيا | السبت، 2 يونيو، 2018 على الساعة 10:26 | عدد الزيارات : 2848
قالت الممثلة مريم الدباغ، إنّها راضية على أدائها في سيتكوم 7 صبايا الذي يبث على قناة التاسعة متابعة "لعبت شخصيتي كما يجب ووقع تأطيري من طرف كل المحاطين بي في السلسلة على غرار المخرج والممثل عبد الحميد قياس وطارق بعلوش وأمين قارة".  

 

 

وأكّدت الدباغ في تصريح لموزاييك اف ام أنّ الدور الذي قدّمته قريب من شخصيتها الحقيقة، وانّه في البداية كانت التجربة صعبة لكن بتشجيع المحاطين بها تمكّنت من التقدّم في الدور والنجاح، مضيفة "وصلت إلى حدّ البكاء في البداية لكنني قررت المواصلة وأصريت على النجاح والتقدّم".


وبخصوص تصريحاتها المتعلقة بالمضيفات في السيتكوم، أكدت الدباغ "كلمة بونيشة في السماء كانت جملة في دور أقدّمه في السيتكوم ولن اعتذر على ذلك لأحد وأنا مقتنعة بموقفي وبأنّ ما صرحت به كان في إطار التمثيل"، متابعة "إذا عبرت عن رأيي الحقيقي في مضيفات الطيران تو نبكيهم لانّ تصريحاتهم وجعتني".


وفي ردّها على تصريحات العربي المازني ونقده لادئها في التمثيل قالت مريم الدباغ، "من هو العربي المازني لا اعرفه ولا فكرة لي عما يقدّمه" متابعة، "أقول له بكل بساطة ''شكونك انت ووين مثلت وننصحك بدل من روحك...راجع نفسك قبل التحدّث عن مريم دباغ".

 

كلمات مفاتيح : العربي المازني،
آخر الأخبار