ثقافة و فن

حسين فهمى: "سعاد حسنى لم تنتحر .. ولهذا السبب اِلتزمت الصّمت كلّ هذا الوقت"

زووم تونيزيا | الجمعة، 27 أكتوبر، 2017 على الساعة 14:30 | عدد الزيارات : 4588
أكّد الفنان المصري حسين فهمي، خلال ندوة تكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي، أنّ الفنانة سعاد حسني لم تنتحر.

 

وأوضّح فهمي أنّه كان يُعبِّر عن رأيه الذي بناه على معرفته الجيدة بسعاد حسني، وصداقته بها لسنوات طويلة، فما يعرفه عن شخصيتها أنّها لا يمكن أن تفكر في الانتحار أو التخلص من حياتها بإلقاء نفسها من الشرفة، مضيفا "لو سألتونى سعاد انتحرت ولا لا؟، بكل تأكيد سأقول لم تنتحر على الإطلاق".

 

وقال في نفس الصدد "أنا فعلاً لا أملك معلومة مؤكّدة أو دليلاً، وإلا لما كنت التزمت الصّمت كلّ هذا الوقت، لكن ما قلته قصدت به ما أعرفه عن فنانة وصديقة مقربة، كما أنّني عندما كنت رئيساً لمهرجان القاهرة السينمائي كرمتها في المهرجان، لكنّ ظروفها الصحية لم تمكّنها من الحضور، وأرسلت لنا وقتها رسالة صوتية لكي أذيعها في المهرجان".

 

وتابع الممثل المصري "وبسبب طول مدة الرسالة التي تجاوزت 25 دقيقة لم أستطع أن أذيعها كاملة، واضطررت لاختصارها، ومن هنا قامت الدنيا عليَّ، وأشيع أنّني أمتلك تسجيلاً خفياً يتضمّن تفاصيل عن تهديدات بالقتل تلقتها حسني، وأنني لم أتمكن من إذاعتها في المهرجان، وهذا كله غير صحيح، وللمناسبة التسجيل موجود بالكامل في التلفزيون المصري".

 

وأضاف حسين فهمي "أنا قلت فقط إحساسي الخاص بأنّ سعاد حسني لم تنتحر، لأنّني كنت أعرف حبها للحياة وإقبالها عليها، حتى بعد أن تدهورت صحتها".