ثقافة و فن

من بينها دفع 800 ألف دينار: برنامج "عائشة" يُوضّح بخصوص الجدل الذي صاحب اِستضافة جورج وسوف

زووم تونيزيا | الأربعاء، 28 ديسمبر، 2016 على الساعة 15:49 | عدد الزيارات : 7385
أصدرت قناة "التاسعة" بيانا بخصوص ما راج من أخبار وصفتها بـ"المغلوطة" حول زيارة جورج وسوف إلى تونس قصد تسجيل حلقة خاصة مع برنامج "عائشة" لمقدمته عائشة عثمان.

 

وأكّد فريق برنامج "عائشة" أنّه يهمه توضيح النقاط التالية:

 

"1 ـ الفنان جورج وسوف قدم خصيصا لتسجيل حلقة من "عائشة" وبدعوة من البرنامج، وليس لتقديم حفل خاص.

 

2 ـ أمضى فريق البرنامج عقدا مع الفنان جورج وسوف ومن أبرز بنوده المحافظة على سرية تفاصيله، وخاصة المالية منها، ورغم ذلك فانه يهمنا التأكيد أن المبلغ المالي الذي تقاضاه ابو وديع بعيد كل البعد عن المبلغ المتداول بوسائل الاعلام ونقصد 800 الف دينار .

 

3 ـ راجت أخبار مفادها سرقة حقيبة ضيف "عائشة" بمطار تونس قرطاج، والحقيقة هي أن مدير اعمال أبو وديع "جورج مايكل" أضاع حقيبته بالمطار وبادر هذا الاخير بنشر الخبر بالصفحة الرسمية لجورج وسوف مع العلم وان مدير الاعمال المذكور تسلم حقيبته بعد يوم من ضياعها، ونشير الى ان فريق برنامج عائشة" ينزه أعوان مطار تونس قرطاج ويؤكد انه لم يكن وراء ترويج هذه المعلومة التي تمس من سمعة بلادنا.

 

4 ـ تداولت بعض وسائل الاعلام خبر مفاده اقدام جورج وسوف على طرد الجمهور خلال تسجيل الحلقة ، ونوضح من جهتنا ان الجمهور الذي واكب تسجيل الحلقة هو من محبي" سلطان الطرب " ونظرا لتفاعلهم مع "نجمهم" اضطر فريق البرنامج الى قطع التصوير في اكثر من مناسبة وهو ما ازعج ضيف الحلقة الذي طلب بكل لطف اكمال التصوير دون جمهور"، وفق نص البيان.