ثقافة و فن

بالتفاصيل: هوية ممثلان فكاهيان تمّ القبض عليهما بتهمة استهلاك "الزطلة".. وهذا ما تقرّر في شأنهما

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 22 نوفمبر، 2016 على الساعة 11:38 | عدد الزيارات : 9153
تمّ، مؤخرا، إلقاء القبض على على ممثليْن فكاهييْن بتهمة مسك واستهلاك مادة مخدّرة بجهة الدندان وتحديدا على مستوى وادي قريانة.

 

وفي هذا الخصوص، أكّدت شقيقة الممثل منذر الجريدي، لـ"الجمهورية"، أنّ شقيقها يقبع منذ أسبوع بالسجن بعد أنّ أصدرت في حقه محكمة منوبة بطاقة إيداع بالسجن.

 

وأشارت شقيقة الممثل إلى أنّه تمّ أيضا القبض على الممثل "م ج " بتهمة استهلاك "الزطلة"، وهي نفس التهمة التي تم توجّيهها الى منذر الجريدي.

 

وأكّدت المتحدثة أنّ منذر أكّد لها، خلال زيارتها له يوم أمس الإثنين، أنّه بريء من التهمة المنسوبة إليه، وأنّ هذه التهمة كيدية بما أنّ التحاليل أثبتت عدم تعاطيه لهذه المادة المخدرة وأعوان الأمن لم يعثروا على المحجوز بحوزته، موضّحة أنّ الحالة النفسية لمنذر الجريدي كانت سيئة للغاية، وفق تعبيرها.

 

وقدّمت الشقيقة تفاصيل عملية القبض على "منذر"، فقد "توجّه منذر الجريدي يوم الاثنين الفارط إلى منطقة واد قريانة بمنوبة، بهدف اقتناء "شباك"، في الأثناء قرّر زيارة صديق له وهو ممثل، وذلك للاطمئنان عليه بحكم أنّ هذا الاخير يقطن بتلك المنطقة، وبعد زيارة لم تدم طويلا عاد أدراجها، غير أنّه فوجئ بأعوان أمن يقومون بإيقافه بالميترو عدد 4، وتفتيشه قبل تحويله إلى منطقة الشرطة العدلية بمنوبة، أين وجد صديقه الممثل 'م ج'، حيث أنّه تمّ رصد اللقاء الذي جمع الجريدي بصديقه".

كلمات مفاتيح :
السجن الزطلة ممثل