ثقافة و فن

مصادر تكشف هويّة الممثلة المشهورة التي تسبّبت في حادث خطير ثم فرّت.. والأخيرة تردّ

زووم تونيزيا | السبت، 3 سبتمبر، 2016 على الساعة 12:37 | عدد الزيارات : 13859
تعرّضت امرأة تُدعى "عقيلة السّلطاني" إلى حادث مرور مع اِبنتها ذات الثماني سنوات وطفل يبلغ 16 سنة، وذلك بجانب شاطئ صلامبو بالكرم.

 

وبيّنت المتحدثة أنّ الحادث كان جرّاء السرعة المُفرطة لسائقة سيارة أخرى، وهي ممثلة معروفة، التي فقدت السيطرة على السيارة وحادت عن الطريق وقامت بالحادث، غير أنّها فرّت فورا، مؤكّدة أنّ اِبنتها في حالة صحية حرجة وخطيرة و هي ترقد في مستشفى باب سعدون ومهدّدة بفقدان المشي مُجدداً.

 

وفي هذا السياق، أكّدت مصادر إعلامية وبعض النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، اِستنادا على رواية العائلة، أنّ الممثلة "مريم بن مامي" هي التي تسبّبت في حادث خطير ثم فرّت تاركة خلفها طفلة مُهدّدة بعدم المشي مُجدداً.

 

في المقابل، شدّدت الممثلة ومُقدمة برنامج "داري ديكو"، مريم بن مامي، في تصريح إعلامي اليوم السبت 3 سبتمر 2016، أنّ كل هذه الأخبار هي محض إشاعات ولا أساس له من الصحة.

 

و أوضّحت بن مامي أنّها علمت بأنّها اقترفت حادث مرور عبر وسائل الإعلام ليلة أمس الجمعة، مؤكّدة أنّها كانت في منزلها أثناء الإعلان عن هذا الحادث الذي وصفته بـ"المزعزم"، قائلة "ان صح خبر الحادث مرور لكنت موقوفة ككل المواطنين".

 

وأشارت مريم بن مامي إلى أنّ ترويج مثل هذه الاخبار الزائفة في حقها ليس إلا ضريبة لشهرتها، مضيفة أنّ من روج لمثل هذه الاشاعات هم أعداء النجاح، وفق تعبيرها.