ثقافة و فن

تطورات سريعة ..استدعاء شيرين للشرطة يُفجّر أسرار العلاقة بينها وبين حسام حبيب

زووم تونيزيا | الاثنين، 23 ماي، 2022 على الساعة 23:40 | عدد الزيارات : 1277

زووم - أصدر المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة شيرين بياناً بخصوص استدعائها الشرطة لطليقها حسام حبيب وتحرير محضر ضده يوم الإثنين 23 ماي 2022.

 

المكتب الإعلامي للمطربة المشهورة قال في البيان: "تهيب الفنانة بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، عدم تناول أنباء خلافات شخصية فيما بين الفنانة والفنان".

 

وكانت السلطات قد ألقت القبض على حسام حبيب، طليق شيرين عبد الوهاب، بعد استدعائها الشرطة له، ثم عادت السلطات وأخلت سبيله بكفالة 10 آلاف جنيه، على خلفية القبض عليه في واقعة اتهامه بتهديد شيرين عبد الوهاب.

 

تحقيقات النيابة وحسبما نشرتها وسائل إعلام مصرية، كشفت مفاجأة، حيث قالت إن حسام حبيب طليق شيرين عبد الوهاب، كان مقيماً مع شيرين في الفيلا نفسها منذ فترة ولم يغادرها، مبرراً ذلك بوجود أستوديو لتسجيل الأعمال الغنائية بالداخل.

 

مفاجأة أخرى كشفها جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، في مداخلته مع الإعلامي المصري المعروف عمرو أديب، يوم الإثنين 23 ماي 2022، ونشرت تفاصيلها وسائل إعلام مصرية، حيث قال إن النيابة واجهت حسام ببلاغ تضمن استدعاء الفنانة شيرين للشرطة، متضررة من اعتداء لفظي وقع عليها من حسام.

 

تابع: "هي قالت إن حسام كان عندها في البيت لأعمال فنية مشتركة ثم نشبت بينهما مشادة أسرية تطورت إلى عبارات سباب وتضمنت بعض عبارات التهديد، فالشرطة وجدته في شقتها واصطحبته للقسم".

 

محامي حسام حبيب قال كذلك: "المشاجرة بدأت في العاشرة مساء، والنيابة واجهت المتهم بما تضمنته الأوراق، وأنكرها كلها وقال: (شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر/تشرين الثاني 2021، طلاقاً على الإبراء)، ثم بادر إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود، النيابة قالت له: هذا الرد تم في حضرة من؟ فقال في 4 أشخاص حضروا هذا الرد، إنه ردها إلى عصمته شفوياً، وطبعاً يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة، فقال قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وإنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

 

كما ذكر المحامي: "هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة ادعاء الزوجية، واستطرد أنه أثناء الوجود معاً، نشب بينهما خلاف أسري وأنها توجهت لحجرة نومها وأغلقتها وطلبت منه مغادرة المنزل، فطلب منها أن تعطيه ملابسه، ففتحت وأعطته ملابسه، فطلب منها مفتاح الخزينة لأخذ مسدسه الخاص به سلاحه الشخصي، أخذ سلاحه الشخصي وبعد برهة جت سارة وقالت له ده الأستاذة شيرين أخبرت النجدة، قعد وجت النجدة خدته، وبيقول: والله بالنسبة لهذا السلاح هو سلاح مرخص، هو أنكر أنه هددها".

 

فيما قال كذلك: "شيرين تقدمت ببلاغ بسبب خلاف، وجّه لها حسام خلاله عبارات تهديد، لكنها لم تتهمه في بلاغها بتهديده لها بالسلاح، لكن النيابة وجهت له تهمة حمل سلاح وعدم تسليمه رغم انتهاء رخصته، بجانب تهمة السب والقذف التي اتهمته بها شيرين".

 

يذكر أنه وفي وقت لاحق قامت الفنانة شيرين بتحرير محضر ضد حسام حبيب؛ لتعديه عليها هي وابنتها، كما انتقلت قوة أمنية إلى فيلا الفنانة، بمدينة الشيخ زايد، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتم الاستماع لأقوال الفنان حسام حبيب، الذي ذكر أنه كان موجوداً بفيلا شيرين للاتفاق على أعمال فنية، وتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

المصدر: عربي بوست