ثقافة و فن

"فان دام" يقبل تحدّي محمد هنيدي للقتال

زووم تونيزيا | السبت، 25 سبتمبر، 2021 على الساعة 22:17 | عدد الزيارات : 976

زووم- يبدو أن أجواء التحدي بين جان كلود فان دام ومحمد هنيدي أخذت مسار جدي الآن، حيث شارك فان دام صورة جديدة مركبة يظهر فيها محمد هنيدي عبر حسابه على "إنستغرام" معلنًا من خلالها أنه قبل تحديه الأخير .

 

سبق وشارك محمد هنيدي صورة طريفة خلال نزال قتالي مع جان كلود على تويتر، علّق عليها " نتمنى ان نراك صديقي العزيز فاندام في مصر .. نرحب بك كثيرا".

 

جان كلود كان قد سأل جمهوره وقتها بأنه "تلقيت دعوة لمحاربة أعظم ممثل كوميدي في الشرق الأوسط.. ما رأيكم جميعًا ، هل يجب أن أقبل التحدي"؟ ليردّ عليه محمد " انت بتسأل يا جان كلود أوعى ده محي الشرقاوي".

 

وكان محمد علّق على تدوينة جان كلود الساخرة التي أعلن فيها قبوله التحدي القتالي بينهما، فشارك جمهوره بصورته من فيلم "فول الصين العظيم" عبر فيسبوك وبجانبها صورة لـ جان كلود، معلقًا: " مازلت عند كلمتي .. مباراة بدون قوانين .. في قفص هيل ان سيل .. بشرط واحد .. ايدك الاتنين يبقوا مربوطين".

 

وقال محمد لـ جان كلود: "الأسطورة فاندام .. نجم عالمي حبناه كلنا .. جيل كبير من الشباب اتربوا على افلامك وعرفوا الأفلام الاجنبية والأكشن بسبب أفلامك .. مصر كلها بترحب بيك، ومنتظرينك."

 

المصدر: et بالعربي.