ثقافة و فن

طبيب ياسمين عبد العزيز يكشف آخر تطورات وضعها الصحي

زووم تونيزيا | الجمعة، 23 جويلية، 2021 على الساعة 11:09 | عدد الزيارات : 2396

لا يزال الغموض يلف الوضع الصحي للفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، فإلى جانب الحديث عن خطأ طبي، هناك "نظرية" تشير إلى وقوعها ضحية لـ"السحر الأسود".

 

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية عندما دخلت غرفة العمليات من أجل إزالة تكيسات على المبايض عن طريق الليزر، إلا أنه وفقا لتقارير إعلامية، فقد أحدث الطبيب المعالج لها ثقبا في المعدة عن طريق الخطأ، الأمر الذي جعلها تدخل في غيبوبة، بسبب حدوث تسمم في الدم.

 

وفجرت مفسرة أحلام مصرية مفاجأة، بعدما قالت أن "الحالة التي تمر بها الفنانة هي نتيجة لتعرضها لنوع من أنواع (السحر الأسود).

 

وكتبت على حسابها عبر "فيسبوك": "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر، ولكن هقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من السحر يتعلق بالدم وتسميمه".

 

أما الطبيب المعالج للفنانة ياسمين عبد العزيز، فلم يتخذ مسلك الكتمان مثل عائلة الفنانة، وخرج إلى جمهورها ليطمئنهم عليها، وقال: "ياسمين داخل المستشفى وحالتها الصحية شبه مستقرة بعد خروجها من العناية المركزة، وسوف تغادر المستشفى في القريب العاجل"، ونفى أنها دخلت غيبوبة وفقدت الوعي، وطالب الجميع بعدم ترويج شائعات وخرافات حول مرض ياسمين.

 

وكشف مصدر من داخل المستشفى في تصريحات صحفية عن أن ياسمين توجد منذ 10 أيام بمستشفى دار السلام بمصر وليس كما أشيع أنها دخلت المستشفى منذ 4 أيام فقط، ويرافقها في المستشفى زوجها أحمد العوضي الذي لم يغادرها منذ دخولها، وحجز غرفة في المستشفى له للمبيت فيها.

 

وقال المصدر إن عددا من الفنانين يتوافدون عليها، إلا أن منى زكي مع أحمد حلمي يداومان على زيارتها بشكل يومي.

الإفراج عن مغني الراب "GGA"

الخميس، 12 أوت، 2021 - 19:00