أخبار وطنية

بنزرت: إنقاذ 6 شبان من الموت غرقا بشاطئ عين داموس

زووم تونيزيا | الجمعة، 17 أوت، 2018 على الساعة 09:05 | عدد الزيارات : 2459
انقذت العناية الالاهية والمجهود البطولي لعدد من المصطافين ستة شبان وشابات من الموت غرقا بشاطئ عين داموس ببنزرت الشمالية ، وفق تاكيد شاهد عيان موثوق لمراسل الاذاعة الوطنية طارق الجبار.  

 

 

واوضح المصدر ذاته ان الانفار الستة وفي غفلة وسوء تقدير لصعوبة وخطورة المكان جرفتهم الامواج العاتية والتيارات البحرية الشديدة ، الامر الذي كاد ان يؤدي بحياتهم جميعا لولا العناية الالاهية وحنكة وحكمة عدد من المصطافين المتواجدين بالمكان الذي هبوا جميعا لانتشالهم فردا فردا بالتوازي مع اخطار مصالح الحماية المدنية والحرس البحري .


وبين نفس المصدر انه تم انقاذ الجميع وجمع شملهم مع بقية المجموعة الشبابية التي كانوا ضمنها قبل الواقعة وعددهم حوالي 20 شابا وشابة اصيلي تونس الكبرى قدموا للمكان للاستجمام غير عارفين ان شاطئ عين داموس غير مدرج ضمن خارطة الشواطئ المحروسة من قبل مصالح الحماية المدنية وبقية الهياكل باعتبار صعوبة الوصول اليه عبر البر والبحر معا وخطورته المعلومة .


يشار ان مصالح الحماية المدنية استجابت لنداءات كل الاطراف وتحولت للمكان للتدخل في حالة الحاجة رغم وعورة الموقع كما رصدنا متابعة حينية للواقعة من لدن السلطات المحلية ببنزرت الشمالية نيابة عن السلط الجهوية ببنزرت.

 

وات

كلمات مفاتيح :
بنزرت