أخبار وطنية

حادث مرور كركر: اصطدام شاحنة و 25 سيارة وهذه الحصيلة النهائية

زووم تونيزيا | السبت، 21 أفريل، 2018 على الساعة 12:41 | عدد الزيارات : 5565
تسبّب الضباب الكثيف صباح السبت في وقوع حادثي مرور في نقطتين تفصل بينهما حوالي 5 كلم على مستوى الطريق  السيارة سوسة – صفاقس، أسفرا عن مقتل عوني حرس وطني ورجل وامرأة وجرح 19 آخرين، وفق ما صرح به محمد صالح بالعانس المدير الجهوي للحماية  المدنية بالمهدية.  

 

 

وأوضح بالعانس أن النقطة الأولى للحادثين كانت على مستوى منطقة منزل حياة بالمنستير ولم يسفر الحادث الأوّل سوى عن أضرار مادية وبعض الإصابات في حين تسبّب الحادث الثاني على مستوى منطقة كركر من ولاية المهدية في وفاة 4 أشخاص وفي ارتفاع عدد جرحى الحادثين إلى 19 شخصا من بينهم 3  أعوان من الحماية المدنية.


وأكّد المتحدث أن أكثر من 30 سيارة اسعاف للحماية المدنية هبت لنجدة المصابين إلى جانب تسخير شاحنات النجدة بالطرقات ليتم إجلاء الضحايا مشيرا إلى  عودة مريحة لسيولة المرور بالطرق المذكورة ةغلى نقل المصابين المستشفيات القريبة من مكان الحادث بكل من الجم والمهدية .


وأفاد أن صورة الحادثة تمثلت في تصادم عدد من السيارات على مستوى منزل حياة لتهرع سيارات النجدة والحرس الوطني إلى المكان قبل أن تنزلق شاحنة كبيرة،  على مستوى منطقة كركر، وتصدم سيارة حماية مدنية وتتالى الاصطدامات ليبلغ عدد السيارات المتضرّرة في الحادث 25 سيارة.


وقال مصدر أمني من منطقة الحرس الوطني في المهدية، أن عوني الحرس اللذين ذهبا ضحية هذا الحادث هما ملازمان (رئيس  مركز حرس المرور الطريق السيارة ومساعده) .

 

وات

كلمات مفاتيح :
حادث مرور المهدية