أخبار عالمية

منها تعاطي الهالك لـ4 أنواع من الأدوية االمخدرة: هذا ما ورد بتقرير الطب الشرعي في قضية المحامي والسارق

زووم تونيزيا | الجمعة، 9 أوت، 2019 على الساعة 12:01 | عدد الزيارات : 5265
ورد بتقرير الطب الشرعي في ما يتعلّق بقضية المحامي االذي قتل لصا اقتحم منزله في سوسة، أنّ السبب المباشر في وفاة الهالك هو حالة نزيف حادة على مستوى البطن والصدر بسبب الطلق الناري الذي تعرض له الهالك من بندقية صيد على مستوى كليته اليمنى (مكان الإصابة) ممّا أدى إلى وفاته لاحقا.

 

هذا وأوردت جريدة الصباح في عددها الصادر اليومم الجمعة 9 أوت 2019، بأن تقرير الطبيب الشرعي أفاد" بأن الهالك تعاطى قبل وفاته أربعة أنواع من الأدوية المخدرة وهي "اكستازي" و"artane" والتي لها نفس مفعول الاكستازي،

أما النوع الثالث فهو "canabis" ما يعرف لدينا بـ"الزطلة" وأخيرا "فاليوم" وهو عبارة عن "كوكتال" من الأدوية المخدرة يساهم في إكساب متعاطيه الجرأة والشجاعة على القيام بأي فعل مهما كان.

من جهة ثانية فإن جثة الهالك كانت تحمل آثارندوب على مستوى اليدين والساقين والوجه وهي عبارة عن خدوش قديمة، فضلا عن العثور بجثته على وشمين الأول على مستوى زنده والثاني على مستوى صدره، وفق نفسس المصدر.

يذكر أنّ دائرة الاتهام بمحكمة الإستئناف بسوسة قرّرت، الخميس، تأييد قرار قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بسوسة القاضي بالإفراج عن المحامي، بضمان مالي قدره 3 آلاف دينار مع تحجير السفر عليه.

كلمات مفاتيح :
سوسة محامي