أخبار عالمية

أمام الجميع : زوجة ترامب تردّ بطريقة غير معتادة على طليقته بسبب لقب "السيدة الأولى"

زووم تونيزيا | الأربعاء، 11 أكتوبر، 2017 على الساعة 10:50 | عدد الزيارات : 7138
زوون - تنازعت ميلانيا ترامب، زوجة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مع طليقته إيفانا ترامب، على لقب "السيدة الأولى" للولايات المتحدة.

 

وبدأ النزاع بين السيدتين عندما وصفت طليقة ترامب وزوجته الأولى، إيفانا، نفسها بـ"السيدة الأولى للولايات المتحدة باعتبارها الزوجة الأولى لترامب"، وذلك بأحد البرامج التليفزيونية، في إطار ترويجها لكتاب جديد لها عن حياتها مع ترامب.

 

وقالت إيفانا في برنامج "جود مورنينج أمريكا" الذي يذاع على شبكه "إيه بي سي" الأمريكية، الإثنين: "لدي الرقم المباشر للاتصال بالبيت الأبيض، لكني لا أريد الاتصال به (ترامب) لوجود ميلانيا هناك، ولأني في الواقع لا أرغب في إثارة أي نوع من الغيرة، كوني أساسا زوجة ترامب الأولى (..) أنا السيدة الأولى".

 

من جهتها، ردت ميلانيا، في بيان سريع وغير معتاد لزوجة رئيس أمريكي، على موقف إيفانا، وقالت على لسان المتحدثة باسمها، ستيفاني غريشام، أمس، "إنها ربما تكون الزوجة الثالثة لترامب لكنها السيدة الأولى الوحيدة"، مُضيفة "لا محتوى واضح في بيان الزوجة السابقة (إيفانا) هذه محاولة فقط لجذب الاهتمام وإثارة ضجيج لخدمة الذات".

 

وتابع البيان: "ميلانيا تتشرف بالقيام بدورها كسيدة أولى للولايات المتحدة، وتخطط لاستخدام لقبها ودورها من أجل مساعدة الأطفال، لا من أجل بيع الكتب"، في إشارة إلى ترويج إيفانا لكتابها الجديد.

 

يُذكر أنّ إيفانا، قالت خلال حديثها لبرنامج "جود مورنينج أمريكا" إنها تتصل هاتفيا بترامب مرة كل أسبوعين، وللإشارة فإنّها تزوجت ترامب عام 1977، وأنجبت منه أبنائه الكبار دونالد جونيور، وإيفانكا، وإريك قبل انفصالهما عام 1992.

 

ثم تزوج ترامب من الممثلة والشخصية التلفزيونية مارلا مابلز عام 1993، وأنجب منها اِبنته تيفاني ترامب، وطلقها في العام ذاته، وأخيرا تزوج ترامب من ميلانيا عام 2005، وأنجب منها ابنيه بارون وويليام.