الرئيسية

في بلاغ رسمي: وزارة الداخلية تكشف ملابسات تعرّض سائحين إلى الاعتداء

زووم تونيزيا | السبت، 31 مارس، 2018 على الساعة 12:34 | عدد الزيارات : 3853
تعرّض صبيحة اليوم 31 مارس 2018 بمنطقة رأس العين بمدينة الكاف سائحين أجنبيين، يحملان جنسيّتين أوروبيّتين كانا قد حلاّ بالمدينة بواسطة وسائل النّقل العمومي مساء أمس وأقاما بنزل شعبيّ بالمكان، إلى الاعتداء.

 

وأوضّحت وزارة الداخلية، في بلاغ لها، أنّ عملية الاِعتداء كانت بنيّة نشلهما حسب بعض شهود العيان من طرف شخص وذلك بواسطة سكّين نتج عنه إصابتهما بجروح سطحيّة، مبرزة أنّ تدّخل المواطنين في الوقت المناسب وحلول الوحدات الأمنيّة في الإبّان منعت المعني من مواصلة ارتكابه لجريمته.

 

وأضافت الوزارة أنّه قد تمّ نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، حيث تبيّن من خلال الفحوصات الطبيّة الأوّلية أنّ حالتهما عاديّة ولا تنذر بالخطر، مشيرة إلى أنّ بعض أفراد عائلة المعني أكّدوا أنّه يعاني من اضطرابات وتوتّرات نفسيّة خلال الفترة الأخيرة.

 

وباستشارة النيابة العموميّة، أذنت بالاحتفاظ بالمعني ومواصلة التحريات معه.

 

كما تقدّمت وزارة الداخليّة بالشكر إلى المواطنين بمنطقة رأس العين ولاية الكاف على حسّهم الوطني العالي ومبادرتهم بمنع المعني من مواصلة جريمته إلى حين حلول الوحدات الأمنيّة وايقافه.

 

وكانت وسائل إعلام قد أفادت أنّ عنصر تكفيري قام بطعن سائح أجنبي بسكين على مستوى الظهر بينما تعرضت مرافقته لمحاولة ذبح عندما كانا فى زيارة للمنطقة الاثارية "الحمامات الرومانية" بالكاف.