مناظرات

الإشتباه بإصابة مسافر قادم من قابس بالكورونا : السّكك الحديديّة توضّح

زووم تونيزيا | الجمعة، 13 مارس، 2020 على الساعة 13:00 | عدد الزيارات : 4613
أعلنت الشركة الوطنيّة للسّكك الحديديّة التونسيّة ، أنه تبعا لما تمّ نشره في وسائل الإعلام حول الإشتباه بإصابة مسافر بفيروس كورونا المستجدّ على متن القطار القادم من محطّة قابس مساء يوم أمس الخميس 12 مارس 2020 ،فقد تمّ اتّخاذ الإجراءات و الإحتياطات المستوجبة من قبل أعوان الشركة و تدخّلت الفرق الصحيّة المختصّة لمعاينة الحالة و التي أكّدت سلامة المسافر من الإصابة بالفيروس.  

 

 

و في إطار الإجراءات الإحتياطيّة المستعجلة للتوقّي من إنتشار فيروس كورونا و حفاظا على صحة المسافرين و سلامة الأعوان ، شرعت الشركة في القيام بعمليات تعقيم و تطهير شامل للعربات و القاطرات عند دخولها للمستودعات و ذلك بصفة منتظمة.كما تمّ توفير مواد مطهّرة على ذمّة أعوان الشركة بمختلف مقرّات العمل و المباني الإدارية.


و يتواصل التنسيق مع مصالح بلديّة تونس و مصالح وزارة الصحة قصد تركيز وحدة صحّية لغسل الأيدي و كاميرا حراريّة بمحطة القطارات بتونس العاصمة على أن يتمّ تدعيمها بباقي المحطات بالتنسيق مع السلط الجهويّة.


ودعت الشركة حرفاءها و أعوانها إلى ضرورة التقيّد التام بالإجراءات الوقائيّة المعلن عنها من قبل مصالح وزارة الصحّة و إتباع توصيات الهياكل الصحيّة قصد التوقّي و تجنّب الإصابة بهذا المرض.

رادس: وفاة إمرأة دهسها قطار

الخميس، 11 فيفري، 2021 - 10:41