آخر الأخبار

روني الطرابلسي: تونس تعمل على استقطاب 400 ألف سائح ألماني خلال سنة 2019

زووم تونيزيا | الخميس، 7 مارس، 2019 على الساعة 12:55 | عدد الزيارات : 3561
تهدف تونس إلى استقبال 400 ألف سائح ألماني العام الجاري وتخطط لرفع العدد إلى مليون زائر خلال بضع سنوات خاصة في ظل تحسن مؤشرات تأمين مختلف المناطق السياحية وتحسين جودة الخدمات المسدات والعناية بالنظافة، وفق ما أفاد به وزير السياحة والصناعات التقليدية روني الطرابلسي.  

 

ويؤدّي وفد تونسي هام زيارة إلى برلين للمشاركة في الدورة 53 للصالون الدولي للسياحة من 5 إلى 11 مارس 2019 ، برئاسة روني الطرابلسي حيث يضمّ الوفد مهنيي الفندقة ووكالات الأسفار ومتعهدي الرحلات الى جانب حرفيين في مجال الصناعات التقليدية في سعى للترويج للسياحة التونسية في السوق الألمانية وإرجاع ثقة السائح الاوروبي وفق بيانات نشرتها الوزارة على صفحتها الرسمية على موقع التوصل "فايس بوك" .

 

والتقى الطرابلسي عددا من أكبر متعهدي الرحلات ووكالات الأسفار في العالم على غرار تي اي اي" و"طوماس كوك" بالإضافة إلى اجراء لقاءات اعلامية مع أبرز وسائل الإعلام الألمانية ومن دول مختلفة، نقلا عن وات.

 

ويعد معرض برلين الدولي للسياحة والسفر من أبرز التظاهرت الدولية الهامة لعرض مقومات الاستثمار السياحي على الصعيد العالمي والترويج لها والتواصل بشكل مباشر وفعال مع الشركاء والفاعلين العالميين في مجال السياحة والرحلات. وتطمح تونس لاستقطاب 9 ملايين سائح سنة 2019 علما وان 8 ملايين شخص زاروا البلاد العام الماضي لكن هذه التطلعات لاتزال دون ارقام سنة 2010 التي تشير الى استقطاب البلاد زهاء 10 ملايين شخص .