آخر الأخبار

"النصر لتونس" يعلن عن تشكيله بصفة رسميّة ويقدّم مرشّحه للانتخابات الرئاسيّة

زووم تونيزيا | السبت، 26 جانفي، 2019 على الساعة 12:41 | عدد الزيارات : 3308
أعلن الإئتلاف الانتخابي "النصر لتونس" خلال ندوة صحفيّة اليوم السبت بالعاصمة عن تشكيله بصفة رسميّة وعن ترشيحه أكرم المصمودي للانتخابات الرئاسيّة القادمة.  

 

 

ويهدف هذا الإئتلاف ،الذي تأسّس أواخر شهر ديسمبر من سنة 2018 ويتكون من قائمات انتخابيّة مستقلّة ،إلى تشريك الشباب في العمل السياسي وبلورة برنامج انتخابي متكامل بنظرة شبابيّة متطوّرة تواكب العصر وتستجيب لتطلعات الشباب التونسي.


ويضمّ الائتلاف شبابا مستقلا من مختلف ولايات الجمهوريّة ويعتزم الترشح للانتخابات التشريعيّة في دوائر انتخابية عديدة تحت شعار "النصر لتونس".


ولدى تدخله في الندوة الصحفية قال عضو الإئتلاف ياسين الذويبي إنّ هذا الائتلاف يرى أنّ الأنظمة الحاكمة لتونس ما بعد الثورة اعتمدت نفس التمشي الذي اتبعته الأنظمة السابقة عبر تهميش الفئات الشابة رغم كفاءتها وقدراتها المواكبة للعصر.


وأبرز انّ أهداف هذا الإئتلاف هو إيجاد الحلول والأفكار وهو يعمل على إعداد برنامج إنتخابي بالتشاور مع فئات هامة من كوادر الشباب التونسي من مختلف جهات البلاد.


أمّا أكرم المصمودي مرشح الائتلاف للانتخابات الرئاسيّة فقد أشار إلى انّ الائتلاف ليس له نفس إمكانيات الأحزاب الكبرى لكنّه يؤمن بحظوظه وسيخوض غمار الانتخابات بما له من قدرات .


وبخصوص مصدر تمويل الإئتلاف فقد أشار المصمودي إلى أنّ التمويل ذاتي وسيتمّ انتظار الحملة الانتخابيّة للحصول على التمويلات بطريقة قانونيّة.

 

وات

كلمات مفاتيح :
الانتخابات الرئاسية