آخر الأخبار

إنقطاع عدد من الطرقات بولايات الشمال الغربي بسبب الثلوج ووزارة التجهيز تدعو الى توخي الحذر

زووم تونيزيا | الخميس، 24 جانفي، 2019 على الساعة 15:54 | عدد الزيارات : 2561
أعلنت وزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية أنّه وفي إطار متابعة الوضع الجوّي بولايات الشمال الغربي، وبالنسبة لولاية سليانة، سجّل انقطاع للطريق الوطنية 4 الرابطة بين مكثر والروحية (بين النقطتين الكيلومتريّتين 101 و118) وذلك من الساعة التاسعة إلى الساعة الثانية عشر صباحا.  

 

 

وأشارت الوزراة في بلاغ لها أنه قد تمّ استئناف الحركة المرورية بعد تدخّل آليات الوزارة لإزالة الثلوج وبالتنسيق مع مصالح الحرس الوطني التي تولّت تنظيم حركة المرور لفسح المجال لتدخّل آليات الوزارة التي هي بصدد التدخّل حاليّا تبعا لاستئناف تساقط الثلوج.


كما سجّل انقطاع على مستوى الطريق الوطنية 12 بين مكثر والسرس من الساعة السابعة صباحا وتمّ استئنافها على الساعة التاسعة صباحا بعد تدخّل آليات الإدارة الجهوية بسليانة.


كما سجّل تساقط للثلوج بمرتفعات ولايات جندوبة، الكاف، القصرين وباجة دون أن تتسبّب في انقطاع حركة المرور. وتواصل مصالح الوزارة التدخّل في هاته الولايات لضمان سيولة الحركة المرورية.


هذا ودعت الوزارة كافّة مستعملي الطريق إلى ملازمة الحذر واحترام إشارات المرور وتوصيات أعوان المرور وذلك قصد تيسير مهمّة آليات الوزارة للتدخل على طول الطرقات لضمان سلامتهم وسلامة مرافقيهم.