آخر الأخبار

الوافي يُدافع عن ابنة المخلوع ويؤكّد : ليس كل ما في بن علي وحوله فاسد وكارثي !

زووم تونيزيا | الاثنين، 24 ديسمبر، 2018 على الساعة 23:07 | عدد الزيارات : 6418
زووم - قال الإعلامي سمير الوافي ، اليوم الاثنين، أنّ "بعض الصحفيين لا يفرقون بين نسرين وسيرين بن علي ابنتي الرئيس السابق من زوجتين مختلفتين".

 

وأضاف الوافي، في تدوينة له على حسابه الخاص بموقع التواصل "فايسوك"، أنّ عدم التفريق يتسبب في مغالطة الصحفيين للرأي العام بخبر عن واحدة مع صورة الأخرى ويكتبون عن سيرين مع صورة نسرين، مُتابعًا "فالتي كذبت خبر رسالة والدها وسترفع قضايا ضد من فبركوها...هي سيرين بن علي وليست نسرين ابنة ليلى وطليقة صخر وحبيبة كادوريم".

 

وأشار إلى أنّ سيرين بن علي هي طليقة مروان مبروك وابنة نعيمة الكافي زوجة بن علي السابقة وهي "محترمة وراقية في ظهورها وردود فعلها ومعاملاتها وتشبه والدتها في رصانتها واحترامها لنفسها ولغيرها ولم تتعلق بها قضايا فساد ثابتة ولم تتورط في فضائح وقلاقل مشبوهة وهي تعيش حياة عادية ومحترمة حاليا في تونس منذ أيام الثورة ولم تهرب ولم تختفي...وحتى ظهورها في الاماكن العامة ظل راقيا ورصينا ومحترما".

 

وشدّد سمير الوافي على ضرورة الموضوعية في تقييم شخص بن علي وعهده وتصرفات عائلته، حيث اِعتبر أنّ ليس كل ما في بن علي وحوله سلبي وفاسد وكارثي ولا يجب ان يصبح شماعة نعلق عليها كل فشل نرتكبه، وذلك وفق تعبيره.