آخر الأخبار

أثار ضجة في "مع علاء" : الصحفي مهدي عبيد يكشف حقائق صادمة حول ما حدث مع عمّه الذي قال أنه متزوّج بـ "جنيّة"

كريمة قندوزي | الاثنين، 3 ديسمبر، 2018 على الساعة 13:07 | عدد الزيارات : 8060
أثار الرجل الذي ظهر في برنامج علاء الشابي على قناة الحوار والذي قال عن نفسه "متزوج بجنية" ضجة كبيرة.

 

واستنكر ابن شقيقه الصحفي مهدي عبيد، في تدوينة له على الفايسبوك، تمرير تلك الحلقة من برنامج "عندي ما نقلك" للمنشط علاء الشابي، رغم طلب العائلة بعدم تمريرها والاستظهار بما يثبت أنه "مريض بالأعصاب".

 

وفي ما يلي نص التدوينة التي نشرها عبيد على حسابه الشخصي على الفايسبوك :

 

نحب نعلمكم انو الشخص الي تعدا البارح في برنامج المسمي علاء هو عمي و مانيش حاشم به لا هو و لاني حاشم من عايلتي ، إنسان مريض بالأعصاب و معروف في حمامات بالحكاية هاذي و تم إستدراجو للبرنامج بطريقة قذرة و قذرة جدا ، تم إستغلال وضعو النفسي و الصحي باش سي خراء يعمل منو تكركيرة في البرنامج ، عمي كيف هزيتوه يا سي خراء ما شربش دواه و خليتوه نهارين بلاش دواء لين وصلك نهار التصوير طايح زبدة و جاك في طبق باش كركرتو .

 

تعرف شمعناها الي صار البارح اسمو ارهاب إعلامي ؟

الراجل استعرفلك يقولك مريض بالأعصاب و أحنا كعايلتو جبنالكم شهادة طبية و طلبنا منكم عدم بث الحلقة أو أضعف الإيمان حذف المقاطع الصادمة التي أظهرت إنكم قناة لا تحترم أخلاقيات المهنة و لا قانون صحافة .

 

سأكشف لاحقا عدة حقايق و بالأدلة على حلقة البارح و سيتم تقديم قضية و شكاية للهايكا .

 

بالنسبة للعباد إلي تتشمت في راجل مريض ما نلومش عليكم خاطر انتم بيدكم مرضي أما نلوم الحمامية و أكثرهم أصحابي و يعرفوني رغم هذاكا تطيحتوا القدر و شيختو رواحكم بالشماتة و من ليوم أقسم بالله لا عاد نرحم حد لا زميل لا ولد حومة لا صاحب ان شاء الله واحد فيكم يجي تحت إيديا .

نلتقي قريبا

كلمات مفاتيح :
مع علاء