آخر الأخبار

تلاميذ يقودون عصابة لسرقة المنازل

زووم تونيزيا | السبت، 10 نوفمبر، 2018 على الساعة 11:17 | عدد الزيارات : 3204
قام أعوان فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بولاية جندوبة بإيقاف 5 أشخاص بتهمة سرقة المنازل.

 

قد سبق وتقدّم أحد المواطنين بشكاية تفيد بسرقة منزله الكائن بحي الزهوة من معتمدية جندوبة الشمالية فقد خلالها مبلغ مالي قدره 10 ألاف و700 دينار ومصوغ قدرت قيمته بـ3 آلاف دينار .

 

وبعد البحث في القضية تمكن الأعوان من حصر الشبهة في 5 تلاميذ تتراوح أعمارهم بين 14 و 16 سنة يدرسون بإحدى المدارس الإعدادية في مدينة جندوبة.

 

وعند القيام بالتحري معهم اعترف التلاميذ بالتهمة المنسوبة إليهم كما اعترفوا بسرقة منزل حي الزهور ومنزل آخر بحي المروج باستعمال التسور والخلع.

 

ويشار إلى أنهم اعترفوا بسرقة معدّات كهربائية ووثائق شخصية وقد أفصحوا عن المكان المخبئ فيه فتمّ العثور عليهم في احدى البنايات المهجورة في أحواز المدينة.

 

وبعد استشارة النيابة العمومية للمحكمة الابتدائية بجندوبة تم إيداع التلاميذ الثلاثة بإصلاحية مجاز الباب ومازال البحث جاريا من أجل إيقاف شاب آخر يشتبه في كونه زعيم العصابة ويبلغ من العمر 18 سنة.

 

وقد قام أعوان الأمن من مداهمة منزل والديه أين تمّ إيقافه وحجز المصوغ وقد اعترف بتأمين جزء من المال لدى منزل جدته بحي الفردوس و تم استرجاع 4170 دينار واعترف كذلك بأنّ باقي المبلغ لدى شريكه الذي تحصن بالفرار و تجري الجهود الأمنية من اجل إيقافه واسترجاع باقي المبلغ.