آخر الأخبار

وزير تكنولوجيات الاتصال: سنضع حدا لعبارة"أرجع غدوة"

زووم تونيزيا | الجمعة، 9 نوفمبر، 2018 على الساعة 11:19 | عدد الزيارات : 624
أكّد وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي، أنور معروف، أن سنة 2019 والسنوات الموالية ستكون سنوات التحول الرقمي وغرس ثقافة الممارسة الادارية والتعامل مع المواطن ووضع حد لعبارة "ارجع غدوة ".

 

وأضاف معروف أن الوزارة قامت بوضع برامج في هذا الغرض وإعداد مشاريع مهيكلة وخصصت محورا كاملا للتحول الرقمي في مشروع قانون المالية لسنة 2019.

 

وأشار أنور معروف إلى عدم علمه بوجود عريضة لسحب الثقة منه ولم يتلق اي اشعار رسمي من مجلس نواب الشعب بذلك.

 

وقال في تصريح لجريدة المغرب الصادرة اليوم الجمعة 9 نوفمبر 2018، أنه سيتم التفاعل مع هذه العريضة بالشكل المطلوب وحسب الاليات الدستورية، مشيرا الى أنه منشغل حاليا باعداد العرض الذي سيقدمه في المجلس وانجاز العمل الذي طلبه منهم رئيس الحكومة والمتمثل في نتائج عمل الوزارة خلال السنة الجارية وبرامجها والتزاماتها في السنة القادمة.

 

واعتبر، الوزير، أن كلمة رئيس الجمهورية كانت جيدة وواضحة خاصة في رؤيته السياسية حيث بين من خلالها أنه الضامن لتنفيذ الدستور ووحدة التونسيين، مبينا أن هذا يدل على أن البلاد بصدد بناء تجربتها الفريدة وأن الخلافات الموجودة أمر طبيعي.

 

وعبر، في سياق اخر، عن اعتزازه بانتمائه لحركة النهضة الذي اختارته لخدمة البلاد من موقع متقدم، مبرزا أن هدفه هو أن يكون في مستوى الثقة الممنوحة له سواء من رئيس الحكومة أو حزبه وتنفيذ الالتزامات المحمولة على الحكومة والتقدم بالبلاد.

 

 

آخر الأخبار