آخر الأخبار

منظمة الأعراف تدعو إلى التعويض لكل منظوريها المتضررين من فيضانات نابل

كريمة قندوزي | الاثنين، 24 سبتمبر، 2018 على الساعة 12:16 | عدد الزيارات : 4308
أعرب الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية عن تضامنه الكامل مع المتضررين من الفيضانات التي عرفتها ولاية نابل يوم السبت 22 سبتمبر 2018.

 

وتبعا للأضرار التي لحقت العديد من محلات أصحاب المهن والحرف والصناعات التقليدية والمتاجر والمؤسسات الاقتصادية، دعا الاتحاد السلطات المعنية إلى التعويض للمتضررين عن الخسائر التي لحقت ممتلكاتهم حتى يتسنى لهم العودة إلى النشاط في أقرب الآجال.

 

كما ثمن الاتحاد الاستجابة التلقائية والسريعة للعديد من المقاولات ومؤسسات الأشغال العامة لدعوة الاتحاد والجامعة الوطنية لمقاولات البناء والأشغال العامة بوضع تجهيزاتهم وآلياتهم على ذمة السلطات بنابل لاحتواء آثار هذه الفياضات ويدعوهم إلى مواصلة التدخل إلى غاية عودة الأمور إلى وضعها الطبيعي.

 

كما شدد الاتحاد على أهمية مزيد العناية بالبنية التحتية في كل أنحاء البلاد وبالأساس في المدن والقرى التي تتهددها الفيضانات، خاصة ونحن على أبواب موسم الأمطار وعلى ضرورة التوقي وحسن الاستعداد لمثل هذه الأوضاع بما يحفظ الأرواح والممتلكات.

 

هذا وترحمت منظمة الأعراف على أرواح الضحايا الذين وافتهم المنية جراء هذه الفيضانات، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فراديس جنانه ، متقدمة إلى عائلاتهم بأحر التعازي وصادق مشاعر المواساة راجية من الله أن يرزقهم جميل الصبر والسلوان.