آخر الأخبار

لاعب كرة قدم و صاحب مصاغة ضمن عصابة سرقة بسوسة

زووم تونيزيا | الأربعاء، 15 أوت، 2018 على الساعة 14:18 | عدد الزيارات : 4530
تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة المدينة من تفكيك وفاق اجرامي تورّط في عدّة سرقات متكون من شخصين من ذوي السوابق العدلية وصاحب مصاغة بالاضافة الى القبض على مجموعة من الشبان من بينهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية على علاقة بالوفاق، حسب ما أكده انيس المشري الناطق الرسمي للنقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بسوسة.

 

و قد تمّت عملية القبض إثرتقدّم مواطنة مقيمة باحد الأحياء بسوسة الي مركز مرجع النظر وتسجيل قضية عدلية ضد كل من يكشف عنه البحث من أجل تعرض منزلها الي الخلع وسرقة مبلغ مالي منه قيمته سبعة آلاف دينار ومصوغ قيمته تقريبا 30 الف دينار وحواسيب وساعات يدوية وبعض الأغراض الخاصة.

 

و بعد التثبت من مقاطع فيديو الكاميرا المراقبة المركّزة بالمكان ضبطت الفرقة الأمنية الشبهة في شخص كان يعمل بأحد البنايات المجاورة و ألقت القبض عليه وهو محل 3 مناشير تفتيش من أجل السرقة.

 

و قد اعترف المدّعي عليه في اقواله الاولية بوجود شركاء له في العملية فتم التّوجه الي أحد المنازل حيث تم تفتيش المنزل وحجز ساعة يدوية باهضة الثمن وحاسوبين محمولين تمّ سرقتهما من منزل الشاكية، حسب المصدر ذاته.

 

و بالتثبّت من هويات الموجودين في المنزل المداهم تبين ان احدهم لاعب كرة قدم محترف بأحد الفرق التونسية و قد اعترف بأنّه باع المصوغ المسروق بثمن بخس لصائغ و قد تحوّلت الفرقة الأمنيّة إلى محلّ الصائغ أين ألقت عليه القبض هو أيضا.

 

و قد أذنت النيابة العمومية بالاحتفاظ بجميع الاطراف المورّطة في عملية السرقة.
كلمات مفاتيح :
سوسة سرقة