آخر الأخبار

هذا ما قاله هاري كين عن مباراته مع المنتخب التونسي

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 19 يونيو، 2018 على الساعة 11:20 | عدد الزيارات : 3466
قال هاري كين مهاجم المنتخب الانقليزي، الذي تمّ اِختياره رجل المباراة، "حققنا فوزا صعبا لكنه مستحق بالنظر إلى الكم الهائل من الفرص التي خلقناها طوال المباراة لاسيما في الشوط الأول".

 

وأضاف اللاعب، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للانباء، "منذ البداية حاولنا الضغط على الدفاع التونسي ونجحنا في تسجيل هدف لكن للاسف لم نتمكن من تدعيمه في غياب اللمسة الاخيرة والتركيز امام المرمى ... قبلنا هدف التعادل من ركلة جزاء مجانية وهو ما اعاد الثقة للاعبي المنتخب التونسي ... في الشوط الثاني كنا اكثر استحواذا على الكرة ولعبنا بشكل مستمر في مناطق الخصم ... انه انتصار على غاية من الاهمية لانه سيساعدنا على متابعة المشوار بثقة اكبر في النفس ... البدايات عادة ما تكون صعبة في مثل هذه المواعيد الكبرى وما يحسب للمنتخب الانقليزي انه امن بحظوظه الى اخر لحظة ولم ينتابه اليأس".

 

وأكّد كين أنّ "تسجيل هدف الفوز في الوقت البديل يقيم الدليل على الشخصية القوية التي يتمتع بها الفريق ... علينا مواصلة العمل والبناء على النقاط الايجابية التي قدمناها مع محاولة تدارك بعض الجوانب السلبية خصوصا على مستوى التعامل مع الكرة في الامتار الاخيرة لتحسين النجاعة الهجومية".
آخر الأخبار