آخر الأخبار

منوبة: مدير يعتدي بالعنف على تلميذ ويتسبب له في حالة غيبوبة

زووم تونيزيا | الخميس، 10 ماي، 2018 على الساعة 09:53 | عدد الزيارات : 3457
نقل، مساء أمس الاربعاء، تلميذ إلى مستشفى الاطفال باب سعدون وهو في حالة غيبوبة أين خضع للفحوصات الطبية اللازمة بعد تعرضه للعنف الشديد داخل المدرسة الاعدادية حي الاذاعة بالجديدة.  

 

 

واتهم والد هذا التلميذ، مدير المدرسة الاعدادية بالاعتداء على ابنه في مكتبه وذلك بصفعه وضربه على مراى ومسمع من زملائه، وذلك اثر مناوشات بين التلاميذ في ساحة المدرسة، مطالبا الجهات القضائية بتتبع الفاعل الذي اصاب ابنه في مكان حساس من جسده ما تسبب له في ألام حادة، إضافة إلى تدهور حالته النفسية، وفق قوله.


وقال إنه في انتظار صدور التقرير الطبي لتوضيح الاضرار التي أصابت ابنه، فانه سيتقدم بشكاية ضد مدير المؤسسة التربوية بسبب استعماله العنف المادي والمعنوي ضد ابنه البالغ من العمر 14 سنة والذي يدرس بالسنة الثامنة اساسي.


وقد تعهد مندوب حماية الطفولة بمنوبة، كريم شطورو، بحالة الطفل، وأدى زيارة مسائية صحبة والي منوبة ومعتمدة الجديدة إلى الطفل بمستشفى الاطفال، مباشرة بعد اشعاره من قبل السلط الجهوية، كما رفع تقريرا اوليا للنيابة العمومية، في انتظار فتح اعوان الامن الوطني بالجديدة تحقيقا في الحادثة، وتحديد المسؤولية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

 

وات

كلمات مفاتيح :
منوبة تلميذ

انتحار تلميذ السادسة ابتدائي شنقا

الجمعة، 18 ديسمبر، 2020 - 14:49