آخر الأخبار

اليعقوبي لبن سالم: "قد تكون الخيانات منحتك فرصة لاستفزاز المدرسين لكن سنمنعك من اعلان النصر "

زووم تونيزيا | السبت، 28 أفريل، 2018 على الساعة 09:36 | عدد الزيارات : 11395
  اعتبر الكاتب العام للجامعة العامة للتعليم الثانوي باتحاد الشغل لسعد اليعقوبي بأن قرار رفع حجب الأعداد "قرار صعب" لكنه سليم خاصة بعد التطورات الأخيرة معبّرا عن تفهمه لحجم غضب المدرسين وإحساسهم بالاحباط والمرارة بعد هذا القرار .  

 

 

وتابع اليعقوبي في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك "يجب ان ننسي اننا حتى وان خسرنا مرحليا هذه الجولة فالخسارة الحقيقية هي ان نخسر لحمتنا ومحبتنا وثقتنا لانها الضامن الوحيد لاي قدرة علي الاستمرار في المستقبل".


واضاف اليعقوبي في تدوينة أخرى على الفايسبوك "وزير بن علي يعتقد انه يثأر ليوم خروجه متخفيا من الوزارة وبقائه متخفيا لاشهر ...قد تكون الخيانات منحتك فرصة للامعان في استفزاز المدرسين ولكن رغم كل ما حدث فهياكل القطاع سيلعبون دورهم لاننا وحتي من هذا الموقع سنمنعك من اعلان نصر موهوم".


 .واعتبر اليعقوبي رسالة حاتم بن سالم "موجهة لهياكل القطاع الاساسية والجهوية والوطنية" متابعا "انتم وحدكم من يجب ان يرد عليها من اجل ان نلعب دورنا لمنعه من اي عمل انتقامي ضد المدرسين والمديرين".


يذكر أن الجامعة العامة للتعليم الثانوي كانت قد قررت خلال لقاء الجهات المنعقد امس بمقر اتحاد الشغل رفع قرار حجب الاعداد ابتداء من اليوم السبت 28 أفريل الجاري.