آخر الأخبار

قالت أنها عاملتها بإهانة وإحتقار: سعيدة قراش ترد على أرملة المعتمد الشهيد محسن بن عاسي

زووم تونيزيا | السبت، 24 فيفري، 2018 على الساعة 14:28 | عدد الزيارات : 3126
أكدت الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية، سعيدة قراش، أن الدولة أوفت بوعودها لأرملة المعتمد الشهيد محسن بن عاسي.  

 

 

وأوضحت سعيدة قراش في تصريح لراديو شمس آف آم، أن أرملة الشهيد تم تمتيعها بقطعة أرض لبناء منزل سيكون جاهزا في ظرف 5 أشهر .


كما أكدت سعيدة ثراش أنه تم تمكينها كذلك من وظيفة في شركة وطنية تمكنها من أجر قار يقدر بـ1300 دينار  إضافة إلى أن رئيس الجمهورية قدم لها منحة بـ5 آلاف دينار في انتظار تسوية وضعيتها بصفة نهائية.


يذكر أن أرملة المعتمد الشهيد محسن بن عاسي، كانت قد أكدت أنها قد تعرضت لمعاملة غير لائقة من قبل الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية سعيدة قراش اثناء لقائها بها اول امس الخميس بقصر قرطاج، قائلة "لقد عاملتني باهانة واحتقار وحسستني بأني متسولة ولست بالمقام المفروض اي ارملة شهيد وطالبة حق فغادرت القصر بدمعة حزينة".   


كما أكدت في تصريح لصبرة اف ام أنها قد تحولت الى قصر قرطاج "وبعد طول انتظار، وجدت نفسي في مواجهة مع الناطقة الرسمية باسم رئاسة الجمهورية وخير الدين بن سلطان المشرف على الدائرة القانونية هناك بدل ان يجتمع بي رئيس الجمهورية الذي تجاهلني واخلف وعده بمقابلتي وفق ما تم الاتفاق حوله عبر اتصال هاتفي تلقيته من رئاسة الجمهورية، يوم الاربعاء الماضي، للنظر في وضعيتي بعد صيحة الفزع التي اطلقتها مؤخرا".

كلمات مفاتيح : سعيدة قراش، شهيد،
آخر الأخبار