آخر الأخبار

زياد دبار: صناع شفيق جراية ونبيل القروي عنوان الفساد في قطاع الاعلام

زووم تونيزيا | السبت، 17 فيفري، 2018 على الساعة 09:31 | عدد الزيارات : 3749
تواصل قناة الحوار التونسي هجمتها ضد نقابة الصحفيين ونقيبها ناجي البغوري بعد رفضه الجلوس مع سامي الفهري في الاجتماع التشاوري الذي تم عقده بمقر وزارة العلاقات مع الهيئات الدستورية والمجتمع المدني لمناقشة مشروع قانون الاتصال السمعي البصري وجملة القضايا التي يطرحها على غرار تنظيم للإعلام العمومي والتلفزة الوطنية تحديدا.  

 

 

هذا واعتبر عضو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين زياد دبار أن سامي الفهري ومحاميه يحاولان عبثا تبييض نهب المال العام بالتهجم على نقيب الصحفيين الكاتب العام لنقابة الاعلام والتهديد برفع قضية.


 وأضاف دبار في تدوينة على صفحته الرسمية على الفايسبوك أنه "في الاثناء يواصل صناع شفيق جراية بالامس ونبيل القروي عنوان الفساد في قطاع الاعلام استغلال منابرهم للتهجم على النقابة اتباعا لما اتاه الياس الغربي وضيوفه مايا القصوري الجديدة ولطفي لعماري بالاضافة الى نوفل الورتاني".


وفي ما يلي نص التدوينة:


يحاول كل من سامي الفهري ومحاميه عبثا تبييض نهب المال العام بالتهجم على نقيب الصحفيين الكاتب العام لنقابة الاعلام والتهديد برفع قضية. في الاثناء يواصل صناع شفيق جراية بالامس ونبيل القروي عنوان الفساد في قطاع الاعلام استغلال منابرهم للتهجم على النقابة اتباعا لما اتاه الياس الغربي وضيوفه مايا القصوري الجديدة ولطفي لعماري بالاضافة الى نوفل الورتاني. 
محاولات عبثية وصبيانية في تبييض عناوين الفساد في قطاع الاعلام. محاولات بائىسة تعتمد غطاء سياسيا من القصبة وقصر قرطاج.

نقل نبيل القروي للمستشفى

الأحد، 13 جوان، 2021 - 20:47

محكمة التعقيب ترفض طعن نبيل القروي

الثلاثاء، 6 أفريل، 2021 - 20:56