آخر الأخبار

الكشف عن هوية المتورطين في جريمة قتل كهل بميناء قمرت

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 8 أوت، 2017 على الساعة 09:41 | عدد الزيارات : 4930
كشفت الأبحاث المستفيضة في حادثة العثور على جثة مجهولة لفظها البحر على سطح الميناء الترفيهي بقمرت يوم الأحد الفارط، تورّط رقيب متقاعد من الجيش الوطني وعمدة منطقة برج الوزير من ولاية أريانة وشخص ثالث.

 

و وفقا لما ذكرته صحيفة الصباح في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 8 أوت 2017، فقد تمّ إلقاء القبض عليهم وجلبهم إلى مقرّ فرقة الشرطة العدلية بأريانة الشمالية، اعترفوا بما أقدموا عليه من اعتداء على الهالك، نافين أن يكونوا على علم بأنه كان قد فارق الحياة متأثرا بالاصابات التي لحقته، حيث قد تعرف شقيق الهالك على الجثة بعد أن كان قد أبلغ السلطات الأمنية بالجهة عن اختفاء شقيقه منذ يوم السبت الفارط، وتمّ نقلها لعرضها على الطبيب الشرعي بمستشفى شارل نيكول بالعاصمة للوقوف على الاسباب الحقيقية التي أدّت إلى الوفاة.

 

وأشارت ذات المصدر إلى أنّه تمّ تسليم المتورّطين في الجريمة إلى الفرقة المركزية للحرس الوطني التي قامت بالاحتفاظ بهم على ذمة الأبحاث بعد استشارة النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس 1 لإحالتهم على أنظار القضاء بعد أن وجّهت لهم تهمة القتل العمد مع سابقية الإضمار.

 

وقد أذنت النيابة العمومية بفتح بحث تحقيقي في الغرض تعهدت به فرقة أمنية مختصة، وفقا للناطق الرسمي باسم المحكمة سفيان السليطي، الذي أشار إلى أنّ المتهمين ثلاثة أشخاص وقد تمّ الاحتفاظ بهم على ذمة الأبحاث الجارية في القضية.