آخر الأخبار

إدارة القضاء العسكري: "تمّ إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد مخلوف نظرا لحالة التلبس"

زووم تونيزيا | الثلاثاء، 21 سبتمبر، 2021 على الساعة 22:50 | عدد الزيارات : 2971

زووم - أوضحت وكالة الدولة العامة لإدارة القضاء العسكري، أن المحامي سيف الدين المخلوف حضر عشية اليوم على خلفية استنطاق المتهم نضال السعودي في ما يعرف بقضية ''واقعة المطار'' راغبا في نيابته والحال أنه يمنع عليه ذلك قانونا نظرا لكونه في وضعية تضارب مصالح باعتباره مشمولا بالتتبع معه في نفس القضية.

 

وأكدت الوكالة في بيان نشرته مساء اليوم أن سيف الدين المخلوف تولى التطاول على أحد القضاة العسكريين وتهديده في رواق التحقيق العسكري، معلما إياه ''بأنه حسب معلوماته التي توصل بها من جهات أجنبية، فإنه يتم رصد كافة أسماء المشاركين في الانقلاب بما في ذلك أسماء المشاركين في المحاكمات العسكرية''.

 

وقد تم إعلام الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف العسكرية بالواقعة، وأذن بفتح بحث قضائي ضده لدى قلم التحقيق العسكري. وتابع البيان ''نظرا لحالة التلبس قرر قاضي التحقيق العسكري إصدار بطاقة إيداع بالسجن ضد مخلوف''.

 

Peut être une image de une personne ou plus et textePeut être une image de ‎une personne ou plus et ‎texte qui dit ’‎هذا وبالنظر لحالة التلبس قرر السيد قاضي التحقيق العسكري إصدار بطاقة إيداع بالسجن بالنظر الأفعال التي اقترفها المعني بالأمر ہتونس في 21 سبتمبر 2021‎’‎‎

طقس اليوم.. انخفاض مرتقب في الحرارة

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2022 - 09:34

زيادة مرتقبة بأكثر من 20% في "الفريب"

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 10:27

طقس اليوم.. انخفاض طفيف في الحرارة

الثلاثاء، 27 ديسمبر، 2022 - 09:14